شركة عزل اسطح بالرياض

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تلدين الأسقف والجدران والأرضيات والخزانات

والمواسير والكشف عن أماكن تسريب المياه داخل المباني وصيانتها بأحدث الطرق المبتكرة عالميا، تتميز أيضا

باستخدامها أفضل أنواع العوازل المائية والحرارية وغيرها وتجيد تركيبها بدقة واحترافية عالية من خلال فريقها المدرب

للقيام بتنفيذ الخدمة على أعلى مستوى تحت إشراف نخبة من المهندسين والخبراء بأرخص الأسعار والتكاليف الموجودة

بالسوق، ويمكنك التواصل معها للاستفسار عن الخدمة وأسعارها عبر الرقم التالي:

0590430900

0530733160

عزل اسطح بالرياض

تقدم المؤسسة جميع خدمات عزل الأسطح بأفضل الأنواع الموجودة في الأسواق العالمية وتهتم بجودتها الصحية وأن تكون

مواد صديقة للبيئة مثل العوازل المائية والعوازل الحرارية وعوازل الفوم وعوازل البولي إيثيلين وغيرها الكثير، كما أنها

تجيد التعامل مع جميع الأسطح الخرسانية والاسطح المعدنية والاسطح الخشبية والاسطح البلاستيكية وأيضا

الأسقف المعرضة للتلف الشديد والشقوق وتراكم الرطوبة عليها بأسعار تناسب جميع الفئات.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض تعتبر هي الأفضل على الإطلاق وهذا لخبرتها الطويلة في هذا المجال وتقديم جميع

خدمات العوازل والصيانة للعملاء في جميع أنحاء مدن المملكة العربية السعودية، وتهتم في المقام الأول بإرضاء العملاء

وتقديم الخدمة لهم بأعلى جودة وعلى أعلى مستوى مع تقديم كافة الضمانات لراحة واطمئنان العميل، كما أنها تعمل طبقا

لنظام حماية المستهلك التابع للحكومة فهي مؤسسة معتمدة وحاصلة على جميع التراخيص والأوراق الرسمية لمزاولة

المهنة ولها سجل تجاري ورقم ضريبي.

مميزات شركة عزل اسطح بالرياض

كما ذكرنا مسبقا أنها تعتبر من المؤسسات الأفضل على الإطلاق في المملكة السعودية، وهذا يعود إلى المزايا التي تمتلكها المؤسسة، وهي:

  1.  استخدامها أفضل أنواع مواد العوازل الموجودة في الأسواق العالمية والمصرح بها دوليا بحيث تكون صحية تماما على الأفراد، وأيضا تكون مواد صديقة للبيئة وغير مسببه أي أضرار سواء على الأفراد أو البيئة.
  2. لديها القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأسقف واختيار أفضل نوع عزل مناسب له، وصيانته بأعلى جودة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية.
  3.  تمتلك فريقا كبيرا من الفنيين والمهندسين والمقاولين مدربين جيدا على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة في أداء الخدمة للعملاء.
  4.  خدمة عملاء مخصصين في الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات وتقديم الاستشارات المجانية من خلال مهندسين متخصصين على مدار الساعة.
  5. الالتزام بالمواعيد وتلبية جميع خدمات العملاء على الفور في جميع الأوقات وحتى في العطلات الرسمية.
  6.  يوجد بها نخبة من المهندسين للإشراف على أداء الخدمة من قبل الفنيين وإرشادهم إلى الطرق الصحيحة والدقيقة لتقديم أفضل جودة.
  7. توفير الضمانات اللازمة على جميع خدمات العوازل لاطمئنان العميل في أداء الخدمة له من قبل المؤسسة.
  8. تقدم الخدمة بأرخص الأسعار مقارنة بالمنافسين في أنحاء مدن المملكة العربية السعودية.

اسباب تسربات المياه من الأسقف

هناك عدة عوامل تتسبب في تسريب الماء من الأسقف منها عوامل داخلية وعوامل خارجية ومن خلال التعرف عليها يمكن تجنبها أو اكتشافها وحلها في أسرع وقت قبل تفاقم المشكلة، ومن هذه الأسباب ما يلي:

  1.  العوامل الخارجية: مثل الأمطار والحرارة فسقوط الأمطار على الأسطح يتسبب في تآكل الطبقة الإسمنتية وصدأ الحديد داخلها مما يتسبب في انهيار الأسقف ومن ثم تشكل خطرا كبيرا على حياة السكان، لذلك يجب حل هذه المشكلة على الفور قبل تفاقمها.
  2.  العوامل الداخلية: مثل الخزانات العلوية تتأثر هذه الخزانات بالحرارة الشديدة التي تتسبب في تلفها وحدوث تشققات ينتج عنها تسرب للمياه على الأسطح وبتآكل الطبقة الإسمنتية لها يمكن أن تصل المياه إلى شبكة المواسير الكهربائية بها مما ينتج عنه ماس كهربي يهدد حياه السكان في أي لحظه، ويمكن تفادي هذه المشكلة باللجوء إلى شركة عزل اسطح بالرياض وعزل الخزانات العلوية والأسقف لتجنب حدوث هذه المشاكل مرة أخرى وأيضا تجنب الخطر الذي يهدد حياتكم.

فوائد عزل الأسطح

وبعد ذكر الأسباب التي تتسبب في خرير الأسقف وإلحاق الضرر بالمباني يجب ذكر فوائد عزل الأسطح لمعرفة مدى أهميتها لتجنب مخاطر كبيرة يمكن أن تحدث، وهي:

  1.  الحد من مشكلة تسريب الماء داخل المنازل يعمل على زيادة العمر الافتراضي لها وحمايتها من التلف والأضرار التي تقع بها مثل سقوط الدهانات بسبب الرطوبة المتراكمة على الجدران وتلف الأخشاب، وحمايتها أيضا من التشققات التي تعتبر ملجأ آمنا لتكاثر الحشرات وتواجدها بالمنزل مما يؤثر على صحة السكان.
  2. توفير تكاليف الصيانة الباهظة التي تنفق في إصلاح وصيانة المنزل بعد تشويهه من الرطوبة وتسريب المياه.
  3. هناك أنواع من العوازل تعمل على اعتدال درجات الحرارة داخل المنازل بحيث لا تحتاج إلى تشغيل المكيفات بشكل كبير مما يقلل من استهلاك الكهرباء.
  4.  ويعمل العزل الحراري على حماية المباني من درجات الحرارة الشديدة والأشعة فوق بنفسجية التي تشكل ضررا كبيرا على المباني والمنشآت، وتحافظ على شكلها ومنظرها الجمالي.

خطوات عزل الاسطح

ولأن شركة عزل اسطح بالرياض تقدر مدى أهمية هذه العملية للعملاء وتأثيرها على حياتهم وزيادة التكاليف عليهم تتبع

خطوات دقيقة للغاية في أداء الخدمة لهم على أعلى مستوى من الكفاءة، وإليك أهم هذه الخطوات:

  1.  في البداية يبدأ العميل بطلب الخدمة عن طريق رقم الشركة أو المواقع الخاصة بنا وعمل اتفاقية مبدئية من خلال شرح مشكلة العميل للمهندسين المتخصصين لدينا.
  2.  وبعد ذلك تقوم المؤسسة بإرسال فريق من الخبراء في الميعاد المحدد لفحص المبنى من الداخل والخارج ومعرفة سبب تسريب الماء من السقف وتحديد نوع العازل المناسب حسب المكان، إذا كان معرض للأمطار الشديدة يتم استخدام نوع من العوازل المائية وإذا كان أكثر عرضة للحرارة الشديدة يستخدم أنسب نوع من العوازل الحرارية.
  3.  وتقوم المؤسسة بعمل عقد مع العميل مدون به جميع الخدمات المقدمة له وأسعارها والضمانات اللازمة عليها، وبعد موافقة العميل على جميع بنود العقد.
  4. يتم إرسال فريق الشركة المكون من مهندسين وفنيين ومقاولين لأداء الخدمة للعميل على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة.
  5.  يقوم العمال بتنظيف الأسطح من الأوساخ والأتربة المتراكمة عليه بسبب العوامل البيئية الخارجية، وبعد ذلك غسله بالماء والتخلص من الطبقات الإسمنتية المتضررة بالأدوات المناسبة لها وإصلاح جميع الشقوق الموجودة به وهذا لالتصاق المواد العازل به جيدا وعدم حدوث انفصال بين مادة العزل والسقف.
  6.  ومن خلال العمال والفنيين تحت إشراف المهندسين المتخصصين يتم فرد مواد العزل على الأسطح والتأكد من عملها بشكل ممتاز وحماية المبنى من التسريب أو حدوث الضرر مرة أخرى بالإضافة إلى الضمانات لاطمئنان وراحة وإرضاء العميل.

أنواع العوازل للأسطح

اختيار نوع العازل المناسب للأسقف يعد أمرا بالغ الأهمية لضمان نجاح تركيبه وعمله لفترات زمنية طويلة المدى، وهذا ما

يميز شركة عزل اسطح بالرياض فهي من أفضل الشركات في اختيار أجود أنواع العوازل المصرح بها عالميا طبقا

لمعايير الأمن والسلامة واستيرادها مهما كلف الأمر، وتوفيرها لجميع فئات المجتمع بأسعار مناسبة لتخفيف الأضرار والمعاناة

عنهم والحفاظ على حياتهم، ومن أفضل هذه الأنواع:

 العوازل المائية

تستخدم العوازل المائية للأسطح في حالة تعرضها للأمطار الشديدة أو تسريب للخزانات العلوية وهناك مواد كثيرة تستخدم في العزل المائي.

  1.  مادة الأكريل فلكس: وتعتبر من أسهل مواد العوازل المائية ويمكن استخدامها بشكل شخصي فهي عبارة عن مواد مطاطية يمكن توافرها بسهولة وشرائها من محلات البيع ، ولكن يجب الحذر عند استخدامها والتأكد من تركيبها بشكل صحيح ووضع الكمية المناسبة للمساحة المراد عزلها، وتتميز باستخدامها لجميع أنواع الأسطح سواء الاسطح الخرسانية أو الاسطح الخشبية أو الاسطح المعدنية ويتم استخدامها بعد تنظيفها جيدا باستخدام الرولة أو الفرشاة وفرد طبقة من العازل وتركها لتجف ثم فرد الطبقة الثانية.
  2. العزل برش مادة البولي يوريثان فوم: أما ما يميز هذه المادة تكونها من البولي يوريثان والذي يعتبر من أفضل أنواع مواد العوازل فهو يعمل على تشكيل طبقة عزل على الأسقف تمنع وصول المياه والحرارة داخل المباني وتصل درجة عزلها إلى 100% كما تتميز بخفتها، ويفضل استخدامها للأسطح الخرسانية والبلاستيكية وهذه المادة تحتاج إلى شركات متخصصة لتحضير هذه المواد واستخدام آلة الرش والبدء في رش السقف كاملا بشكل متساوي من جميع الزوايا والأركان، وبعد ذلك إضافة طبقة من الاكليريك للحفاظ على المادة العازلة إلى فترة زمنية طويلة.
  3. العزل باستخدام مادة البولي إيثيلين: يفضل استخدام هذا النوع من المواد في عزل الأسطح الخرسانية شديدة التلف فهي تتميز بخفتها ولا تشكل أي عبء على الأسقف، كما أنها تتميز بسهولة فردها لأنها مكونة من رول مختلف الألوان والسمك يمكن فرده بسهولة على الأسطح وأفضل طرق استخدامه أن يوضع في وسط الكتل الخرسانية لتحقيق العزل التام وعدم التعرض لتسريب المياه داخل المباني نهائيا.
  4. العزل باستخدام مادة البيتومين: تعد من أشهر مواد العزل وتسمى الزفت وهي مادة سائله تعمل على سد المسامات والشقوق التي تحدث بسبب تمدد الخرسانة أو بسبب العوامل الخارجية والداخلية، وتستخدم في عزل الأسطح وداخل الأساسات ولها نوعان بيتومين ساخن وبيتومين بارد ويستخدم كل نوع حسب المكان المناسب له ويتم استخدامه بطريقة فرد بعض الطبقات وترك كل طبقة لتجف قبل دهان الأخرى.

 العوازل الحرارية

تستخدم مواد العزل الحراري لحماية المباني والمنشآت من الحرارة الشديدة والأشعة فوق البنفسجية التي تتسبب في تلفها، كما أنها تعمل على تقليل الحرارة داخل المنازل وتوفير فاتورة الكهرباء لعدم استخدام المكيفات لفترات طويلة، وفيما يلي ذكر أهم هذه الأنواع:

  1. مادة الفلين: تعد من أفضل مواد العزل الحراري وهذا لمميزاتها العديدة فهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام وتحمي الأسطح من التسريب والتآكل وتعمل على عزل الصوت والرطوبة وتوفر مناخا معتدلا داخل المباني، كما أنها تمنع تكون البكتيريا والفطريات وتتميز أيضا بسهولة تركيبها وتوفيرها بمقاسات مختلفة وبتكاليف منخفضة ويناسب جميع المباني والمنشآت.
  2. الألياف الزجاجية: تصنع هذه المادة من الزجاج المعاد تدويره بإضافة بعض المواد الأخرى مثل سيليكات البرون، وتتميز بسهولة تركيبها وخفت وزنها بالإضافة إلى أنها تعتبر من أفضل المواد الصديقة للبيئة ومقاومة للحرائق ويجب تركيبها بحذر وارتداء القبعات المخصصة لأنها تسبب أضرارا للعين.
  3. الصوف الصخري: تصنع هذه المادة عن طريق سهر الصخور البركانية على درجة حرارة تتعدى 1000 درجة مئوية، ويتم تشكيلها على شكل لفائف من الخيوط بالسمك والحجم المطلوب، وتتميز هذه المادة بمقاومتها الشديدة للحرارة والحرائق والرطوبة والصوت، كما أنها مادة سهلة التركيب والتقطيع والتشكيل.
  4.  فوم البولي إيثيلين: وتعتبر هذه المادة من أفضل مواد العوازل الحرارية لقلة عيوبها وكثرة مميزاتها، بالإضافة إلى تكلفته المنخفضة وسهولة نقله وتركيبه دون الحاجة إلى تجهيزات، كما أنها تتميز بمرونتها ولا يمكن كسرها بسهولة فهي من أكثر المواد المقاومة للبكتيريا والفطريات وتكون العفن، وتتميز أيضا بعكسها للحرارة مما يقلل استهلاك الكهرباء وهي مادة ليس لها أضرار مما يجعلها صديقة للبيئة وآمنة على صحة الأفراد ومتاحة لجميع فئات المجتمع لأسعارها المنخفضة.
  5. لفائف الألومنيوم: تسمى هذه المواد بالعزل العاكس لأنها تتكون من رقائق دقيقة جدا مصنوعة من الألمنيوم، وهي تعمل على عكس الحرارة تعتبر من أقدم أنواع العوازل وتستخدم في عزل الأسقف والجدران والأرضيات وبعض أنواع الستائر العازلة، وتحتاج إلى شركة عزل اسطح بالرياض لتركيبها بشكل صحيح وضمان جودتها.

 

 عوازل الايبوكسي

هي من أقوى أنواع العوازل لأنها متعددة الاستخدامات فهي تستخدم للأسطح المعدنية والخشبية والخرسانية والبلاستيكية ويضاف إليها مادة مذابة ومادة صلبة عند تركيبها، ويتميز هذا النوع من العازل بشدة صلابته ومقاومته للعوامل الخارجية مثل الأمطار والحرارة الشديدة والرطوبة والعواصف، وهي أيضا سهلة الاستخدام لأنها تشبه الطلاء ويتم فردها على الأسطح والجدران لسد جميع المسامات والشقوق، كما تعتبر مادة آمنة على صحة الأفراد وعلى البيئة ومتوفرة بأنواع كثيرة وأسعار مختلفة.

معايير اختيار مواد العزل من شركة عزل اسطح بالرياض

هناك بعض المعايير التي تلتزم بها الشركة في اختيار أفضل مواد العوازل لضمان أعلى جودة للعميل، وهي:

  1.  أفضل جودة للمواد الموجودة في الأسواق العالمية والمسرح بها دوليا دون النظر إلى الصعوبات في الحصول عليها.
  2. المواد الآمنة على صحة الأفراد والبيئة، بحيث تكون مواد صديقة للبيئة ولا تسبب أي أضرار حفاظا على كوكبنا الأرضي.
  3.  معاينة الأسقف قبل البدء في عزلها لاختيار المادة المناسبة لها، لضمان تركيبها وزيادة عمرها الافتراضي ولا يحدث منها أي تسريب سواء للحرارة أو الماء.
  4.  هناك معيار مهم يجب التنبه له وهو اختيار المادة العازلة المناسبة لحجم تسرب المياه لأن التسريب يختلف من تسريب مياه الأمطار أو تسرب المواسير والخزانات، فضغط الماء المسرب يحتاج إلى مادة عازلة مناسبة له لعدم ظهور الرطوبة والتشققات بالمباني.
  5. التأكد من أن المواد العازلة لا تتأثر بالحرارة والرطوبة والماء لتجنب تلفها وتقليل عمرها الافتراضي، والذي يزيد من التكاليف بسبب تغييرها على مسافات زمنية قريبة.

نصائح شركة عزل اسطح بالرياض

فمن أهم النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند ظهور هذه المشاكل داخل المباني ووقت الحاجة إلى تركيب العوازل

بها، يفضل اختيار المؤسسة المتخصصة لذلك وعدم الاستعانة بالعمال الفرديين لقلة خبرتهم، ويجب اختيار أفضل أنواع

العوازل دون النظر إلى الأسعار لأنها لا تحتاج إلى التغيير إلا بعد فترات زمنية بعيده فبالتالي توفر الكثير من المال، ويجب أيضا

عزل مواسير الكهرباء لتجنب حدوث ضرر أو تلف نتيجة تعرضها لنزول الأمطار عليها، والكشف بشكل مستمر على

الخزانات العلوية وتغيير العوامات بها وتصليح أي تلف داخلها أو تغييرها إذا تطلب الأمر ذلك، كما يفضل عزل الجدران

ورش مادة الفوم قبل تركيب البلاط لتجنب التسريب منه للأدوار الأرضية.

فني شركة عزل اسطح بالرياض

 

تمتلك المؤسسة نخبة كبيرة من المهندسين والخبراء والعمال والفنيين المدربين على استخدام واختيار أفضل أنواع مواد

العوازل المائية والعوازل الحرارية وعوازل الايبوكسية وغيرها، كما أنها تقدم دورات تدريبية سنوية ونصف سنوية لجميع

العمال لضمان تقديم الخدمة بكفاءة واحترافية لإرضاء جميع عملائها، ويتميز الفريق بالمعرفة الكاملة عن جميع أنواع تسربات

المياه داخل المباني والتعامل معها وتحديدها والقدرة على تحديد أفضل نوع لها، ولديه القدرة أيضا على تحديد الموعد

المناسب لتركيب كل نوع من مواد العزل فهي تختلف طبقا للتضاريس فهناك عوازل لا يمكن تركيبها في فصل الشتاء

ويفضل تركيبها في فصل الصيف والعكس.

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

 

تقدر المؤسسة أهمية تركيب عوازل الأسطح لحماية المباني من التلف والإضرار بها وعلى الرغم من أنها تستخدم أفضل

مواد العوازل طبقا للمعايير العالمية وصعوبة استيرادها وزيادة تكاليفها، إلا أنها تقدمها لجميع العملاء من كل فئات المجتمع

وفي أنحاء مدن المملكة العربية السعودية بأرخص الأسعار مقارنة بالمنافسين لها في هذا المجال، وأيضا تقدم العروض

والخصومات التي تصل إلى 30% في بعض الأحيان، ويمكنك طلب الخدمة بكل سهولة عبر الطرق المباشرة وغير المباشرة

والاستفادة من العروض السنوية التي تقدمها المؤسسة.

التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض

 

توفر المؤسسة الكثير من وسائل التواصل منها غير مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتساب وتليجرام

وانستجرام ومواقع عبر جوجل يمكنك التعرف على خدماتها من خلالها، وهناك طرق مباشرة أرقام هاتفية يمكن التواصل من

خلالها للأسئلة والاستفسار والحصول على الاستشارات المجانية من قبل المهندسين المتخصصين، كما يمكن عمل اتفاق

مبدئي قبل المعاينة وكتابة العقد عن طريق الرقم التالي.

0531487336

0530733160

الأسئلة

بعض الاسئلة الشائعة التي تدور في ازهان العميل نقوم بالرد علية في تلك الاسئلة

ما هي أفضل الطرق لعزل الأسطح؟

هناك طرق كثيرة لعزل الأسطح تستخدمها شركة عزل اسطح بالرياض فهي تقدر الأفضل حسب نوع السقف وتركيب المادة

المناسبة له، والأفضلية في العموم تقدر حسب اختيار وتركيب وضمان أعلى جودة وعدم حدوث خلل بها قبل الفترة الزمنية

المحددة لها.

كيف يتم اختيار مادة العازل المناسبة؟

بطلب المساعدة من شركة عزل اسطح بالرياض يتم إرسال فريقها المتخصص لمعاينة الأسطح ومعرفة وتحديد المشكلة

بدقة، سواء كانت مشاكل تسريب للماء داخلية من الخزانات ومواسير المياه أو خارجية مثل مياه الأمطار أو كانت المشكلة

بسبب الحرارة الشديدة أو الصوت، من هنا يبدأ اختيار المادة المناسبة وتركيبها.

هل العزل الإسمنتي يرش بالماء؟

نعم تحتاج مادة العازل الإسمنتي إلى الرش لمدة ثلاثة أيام بعد الانتهاء من تركيبة لأنها تعمل على زيادة التصاقه بالسطح

وصعوبة فصله عنها، كما أن العزل الإسمنتي من أفضل أنواع العوازل لأنه يعمل على سد المسام والشقوق داخل الخرسانة

والطوب ويعرف بالإسمنت الرغوي.

هل ضروري عزل الأسطح؟

هناك عوامل كثيرة تؤثر على المباني والمنشآت وتتسبب في تقليل عمرها الافتراضي وتشويه منظرها بالعفن والشقوق،

لذلك تعمل مواد العوازل المختلفة على منع حدوث هذه المشكلات وتوفير التكاليف المالية على أعمال الصيانة المتكررة،

والحد من استهلاك الكهرباء بسبب اعتدال درجات الحرارة بالمنازل وعدم الحاجة إلى تشغيل المكيفات.

الخاتمة

نرجو أن نكون قدمنا كافة المعلومات عن شركة عزل اسطح بالرياض وطرق أدائها للخدمة المطلوبة في الوقت المحدد على

أعلى جودة لعملائها، فهي تسعى في المقام الأول على إرضائهم ورفع المعاناة عنهم، حيث تهتم باختيار أفضل أنواع العوازل

الموجودة في الأسواق العالمية والمحلية وتقديمها لجميع فئات المجتمع بأرخص الأسعار.